الربح من اليوتيوب 2018 و اهم شروط تحقيق الدخل و ربح اموال كبيرة عبر يوتيوب

رغم كل المشاكل و الانتقادات التي شهدها يوتويب للسنة الفارطة الا انه يبقى المكان المفضل لكل عشاق ربح المال عبر الانترنت لان الربح من اليوتيوب يعتبر الافضل دوما و خاصة مع انتشار المواقع النصابة عبر الانترنت لانك بعملك مع شركة يوتيوب انت تعمل مع جوجل و ارباحك مضمونة سوى سحبتها عن طريق جوجل ادسنس بواسطة حوالة وسترن يونيون او تحويل بنكي مباشر .
لكن مع كثرة المشاكل التي تعرضت لها شركة يوتيوب قامت بتغيير مفاهيمها السابقة و طرقها لربح المال حيث ان شروط تحقيق الدخل من يوتيوب لسنة 2018اصبحت اكثر صرامة و صعوبة و نقدمها لك اخي الغالي في هذا المقال و كيف لك ان تتمكن من تحقيق هته الشروط الجديدة و بالتالي ربح اموال كبيرة عبر يوتيوب 2018 ان شاء الله .
الربح من اليوتيوب 2018

ما هي شروط الربح من اليوتيوب 2018 ؟

كان تحقيق الربح من اليوتيوب سابقا سهلا جدا بمجرد امتلاكك لقناة يمكنك مباشرة ربطها مع جوجل ادسنس و طلب سحب ارباحك مهما كان عدد المشتركين او المشاهدات و لكن مع بداية سنة 2017 و الازمة التي عرفها يوتيوب بسبب ابتعاد عديد المعلنين عن منصته قام بتغييرها ليكون شرط طلب تحقيق الدخل ان تتجاوز قناتك 10 الاف مشاهدة .
اما مع بداية سنة 2018 غيرت يوتيوب المفاهيم كليا و لم يعد تحقيق الدخل من الفيديوهات سهلا حيث ان شركة يوتيوب اصبحت تطلب منك ان تكون قد جمعت اكثر من 4 الاف ساعة مشاهدة في اخر سنة و كذلك الحصول على اكثر من 1000 مشترك بقناتك حتى تستطيع تقديم طلب مراجعة قناتك ليرى فريق يوتيوب هل هي مؤهلة لتحقيق الدخل ام لا .
الربح من اليوتيوب 2018

اي انك ان اردت الربح من يوتيوب 2018 يجب عليك ان تكون صاحب محتوى مميز و تحصل فيديوهاتك على العدد الطافي من المشاهدات لطلب استثمارها .
هته التحديثات و حسب التصريح الخاص بمسؤولي شركة يوتيوب تاتي لتحسن مستوى القنوات و محاربة المحتوى الذي يشجع على العنف و الكراهية و ايضا تحسين ارباح قنوات صانعي المحتوى و خاصة ان الاحصائيات تقول ان اكثر من 90 بالمئة من قنوات يوتيوب كانت ارباحها لا تتجاوز 2 دولار للسنة الفارطة .

ما الحل كي اربح من يوتيوب سنة 2018 مع هته الشروط الجديدة ؟

الحل لربح المال من يوتيوب سهل جدا فرغم انه لم يعد بنفس السهولة خاصة للقنوات الصغرى و المتوسطة الا انه يمكنك ان تنجح ان شاء الله لو التزمت بهته الشروط :
لا تقم ابدا برفع محتوى فيه ضرب وخصوصا إذا أدى ذلك الضرب إلى خروج دماء تظهر في الفيديو .
لا تقم برفع محتوى يدعو الى القتل أو الانتحار .
لا تقم برفع محتوى غير أخلاقي، فهو مخالف لسياسات اليوتيوب .
لا تقم بوضع كلمات مفتاحية ليس لها علاقة بالفيديو او وضع الكلمات المفتاحية بالوصف بكثافة لتضليل خوارزميات يوتيوب لان ذلك يمكن ان يساعدك في اول الامر و لكن سيقوم يوتوب بمعاقبتك و غلق قناتك .
لا تقم بوضع صورة مصغرة او ما يعبر عنه Thumbnails ليس لها علاقة بالفيديو فهذا مضاد و مخالف لسياسة منتدى اليويتوب او ما يسمى  Community guidelines .
قم دوما بنشر محتوى دوري في قناتك لان السر للوصول الى قناة كبيرة هو المحتوى الدوري
قم بمشاهدة هذا الفيديو الذي قمت بشرج جميع هته الخطوات تفصيليا و كيف يمكنك تحقيق الدخل بعد كل التحديثات الجديدة و ربح المال من يوتيوب .

تعليقات